فيسبوك تويتر
ctrader.net

كم عدد الأسهم الكافية؟

تم النشر في يناير 4, 2022 بواسطة Elroy Bicking

بالنسبة لمعظم المستثمرين ، سيكون لديهم وظيفتهم العادية بصرف النظر عن مشاهدة حركة أسعار الأسهم يوميًا. الأسهم هي الاستثمارات وليس الوظائف. ومع ذلك ، فإن هذا لن يعني أنك بحاجة إلى تجاهل مخزونك بمجرد حصولك عليه. سبق لك أن وضعت بيضتك في سلة وكذلك وظيفتك الآن يمكن أن تكون لمشاهدتها.

المراقبة الدورية ضرورية لأي استثمارات فقط. من الناحية المثالية ، يجب أن تحصل على تحديثات من مقتنيات المرء كل 90 يومًا. هذه هي في الواقع الفترة إذا أبلغوا عن أرباح ربع سنوية. هذا يطرح سؤال آخر. إذا شغلنا كل يوم عمل خلال أيام الأسبوع ولم يكن لدينا سوى بضع ساعات لتجنيب عطلة نهاية الأسبوع ، فكم عدد الأسهم التي يجب أن نحملها بشكل مثالي؟

هناك أفراد يمكنهم البحث في الأسهم بسرعة. هناك تلك التي لا تستطيع ذلك. ومع ذلك ، فإن الإرشادات الإجمالية ، سوف تتطلب عطلة نهاية أسبوع واحدة لتحديثها من بين الحجز الحالي. على افتراض أنك تقوم بعمل أسهم واحدة في نهاية كل أسبوع ، ولديك أيضًا وقتك "مجاني" خلال عطلة نهاية الأسبوع الأخرى ، لذلك ، من الممكن الاحتفاظ بأكثر من أحد عشر سهمًا. السبب في أنك تحتاج إلى تقييم ممتلكاتك كل ثلاثة عشر أسبوعًا.

ماذا عن التنويع؟ هل يجب أن نشتري المزيد من الأسهم لتنويع مخاطرنا؟ نعم ، علينا التنويع. ولكن ما هو استخدام شراء الاستثمارات التي لم تبحث عنها؟ بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم وقت للتحليل ثم لا يشتريه. لا يستحق وقتك وجهدك. كما ذكرنا سابقًا ، فإن كل مستثمرين لديهم سرعة مختلفة لتقييم استثماراتهم في الأسهم. عادة ما يكون المستثمرون الأكثر قدرة أسرع من المستثمرين المبتدئين. عندما يمكنك تقييم اثنين من المقتنيات في نهاية كل أسبوع ، يمكنك بالتأكيد الحصول على 22 سهمًا مختلفًا دون الحاجة إلى إهمالهما. يتعلق هذا المبدأ التوجيهي بأي نوع آخر من الاستثمار. ضع بيضك في سلتك وشاهدها.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
ctrader.net

How Many Stock Is Enough?

Posted on November 26, 2019 by Elroy Bicking

For most investors, they will have their regular job apart from watching the stock price movement daily. Stock is investments not jobs. However, that will not mean you need to ignore your stock once you have got it. You have previously put your egg in a basket as well as your job now could be to view it.

Periodic monitoring is necessary for just about any investments. Ideally, you should get updates of one's holdings every 90 days. This is actually the period if they report quarterly earnings. This poses another question. If we hold each day job through the weekdays and only have a couple of hours to spare on the weekend, just how many stocks should we ideally hold?

There are individuals who can research stocks rapidly. There are the ones that can't. The overall guidelines however, it will require one weekend to obtain updated with among your present holding. Assuming you do one stock each weekend and you also have your 'free' time during two other weekends, therefore, it is possible to hold no more than eleven stocks. The reason being you need to evaluate your holdings every thirteen weeks.

What about diversification? Should we buy more stocks to diversify our risk? Yes, we have to diversify. But what's the usage of buying investments that you didn't research ? For those who have no time to analyze then don't buy it. It isn't worth your time and effort. As mentioned previously, every investors have different speed of evaluating their stock investment. The more capable investors are usually faster than novice investors. When you can evaluate two stock holdings every weekend, then you can certainly afford to get 22 different stocks without needing to neglect them. This guideline pertains to any other type of investment. Put your egg in your basket and watch them.